اخبار مصر اليوم - رأس غارب تهدد بقطع المرافق عن الممتنعين عن دهان «واجهات المباني»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر مسؤولو الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر قطع المرافق عن مباني المواطنين الممتنعين عن طلاء ودهان واجهات المباني الخاصة بهم في المدة المقررة، وذلك طبقا لتعليمات وقرارات مجلسي الوزراء والمحافظين.

وقال المسؤولون إن التعليمات تضمنت منح ٤٥ يوما مهلة لكل منطقة يتم تحديدها ضمن الجدول الزمني وتم اختيار منطقتي الصحراوية والتليفزيون للتنفيذ بداية من ٥ أبريل وحتى ٢٠ مايو المقبل.

وكلف اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، أحد المكاتب الاستشارية بالمحافظة لتجهيز مقترح للعمارات السكنية من حيث دهانها بألوان محددة مع تكليف مجالس المدن بعمل التوعية للمواطنين بدهان العمارات السكنية بعد أعمال المحارة لتزويد عمرها وتقليل الحرارة.

وفي مدينة الغردقة وباقي مدن البحر الأحمر لم يتم تحديد توقيت لبدء تنفيذ قرارات مجلسي الوزراء والمحافظين الخاص بشأن دهان وطلاء واجهات المباني بألوان موحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رأس غارب تهدد بقطع المرافق عن الممتنعين عن دهان «واجهات المباني» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق