اخبار مصر اليوم - حقيقة إجراء تحليل مخدرات عشوائي للمواطنين في الشوارع

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار حسن حرك، عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إنهم وقعوا الكشف على 8282 عاملا في الدولة خلال الـ3 شهور الماضية، مشيرا إلى بلوغ عدد المتعاطين فيهم كان 257 متعاطيًا.

وأوضح «حرك»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد الشاعر، ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور» مساء اليوم الأربعاء، أنه سيتم إجراء تحليل المخدرات على كل العاملين بالجهاز الإداري للدولة سواء رجال أو سيدات، لافتًا إلى أن التحليل تحليل عشوائي، والعينة تكون مفاجئة عشوائية، ولا يتم التحليل لكل الجهة الحكومية في وقت واحد.

وذكر أنه يتم عمل تحليل مخدرات عشوائي للمواطنين في الشوارع كما روج البعض، موضحًا أن الصندوق يعالج كل الحالات بسرية كاملة، معلقًا: «سرية المرضة أهم مبدأ نسير به، عالجنا 116 ألف حالة العام الماضي، بدون إخراج أي بيانات لهم».

وتابع: «لدينا 22 مكان علاجي لعلاج المدمن مجانًا، ونعالج الجميع دون تمييز، وبدون معرفة ظروفهم المادية، الاتصال بـ16023»، موضحًا أنه من يتقدم من الموظفين للعلاج سيعفى من العقاب، مستكملًا: «كل الود والتقدير والعلاج والمساندة والإعفاء من العقاب لأي موظف يتقدم للعلاح من نفسه قبل عمل العينة العشوائية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - حقيقة إجراء تحليل مخدرات عشوائي للمواطنين في الشوارع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق