اخبار مصر اليوم - «حماية المستهلك»: لن نصمت على جشع التجار واحتكارهم للسلع

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الدولة اتخذت إجراءات لضبط الأسواق، بمشاركة وزارتي التموين والداخلية.

وأضاف «عبدالمعطي»، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة صدى البلد، اليوم، قائلا: «سعيد برد فعل الناس على سيارات الضبطية القضائية»، متابعا: «بعض الناقمين على الدولة يحاولون تصدير انطباع سلبي للناس.. لكن لا ننظر للخف».

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن الدولة اتخذت إجراءات لضبط الأسواق، متابعا: «لن نصمت على أي مخالفة في تسعير التجار للسلع، والقانون ضد التاجر المخالف الجشع الذيحتكر السلعة وليس ضد التاجر الأمين».

وأوضح أن الجهاز به عدد من فرق العمل لضبط الأسواق في مناطق مختلفة مثل روض الفرج وحلوان والمعادي، متابعا: «تم ضبط الكثير من السلع المقلدة والمغشوشة، وسيتصدى القانون لكل تلك المخالفات»، لافتا إلى أنه يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية قبل نزول سيارات الضبطية القضائية لأي منطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «حماية المستهلك»: لن نصمت على جشع التجار واحتكارهم للسلع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق