اخبار مصر اليوم - هدية محافظة الجيزة في عيدها القومي لأهالي حي الوراق (تعرف عليها)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير طريق طراد النيل بطول 6 كيلو مترات وعرض 22 مترا بنطاق حي الوراق، حيث أعلن المحافظ اللواء أحمد راشد عن بدء أعمال رصف الطريق من مبنى وزارة الموارد المائية والري وحتى منطقة شركة النصر للمسبوكات وتستمر مده التنفيذ لـ10 أشهر وبإشراف كامل من مديرية الطرق والنقل بالمحافظة.

وقال «راشد» إن التكلفة الإجمالية لأعمال تطوير ورصف طريق طراد النيل تبلغ 33 مليون جنيه، حيث يعد طريق حيوي ورئيسي ويشهد كثافات مرورية عالية طوال اليوم وله أهميته البالغة لأهالي الوراق وأوسيم وشمال الجيزة.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة قام بها لمتابعة أعمال رصف الطريق، حيث وجه «راشد»، مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع شركات الكهرباء والاتصالات ومياه الشرب والصرف الصحي لتحويل أي مسارات للكابلات أو المواسير لعدم إعاقة أعمال الرصف والتوسعة الجاري تنفيذها للطريق.

كما وجه محافظ الجيزة، رئيس حي الوراق، بإزالة أي إشغالات متعدية على خطوط التنظيم بجانبي الطريق وعدم السماح بها مجدداً ليظهر نتاج أعمال الرصف والتوسعة للطريق على الوجه الأمثل.

ووجه حي الوراق بالتنسيق مع مدينة الجيزة للتأكد من تركيب أعمدة إنارة حديثة ماركة ليد بالطريق ومتابعة يومية للأعمال التي تنفذها الشركة للتأكد من تطبيقها أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

من جهتها، أشارت المهندسة نجوى السعيد، مدير مديرية الطرق بالجيزة، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ وحفاظا على حياة المارة سيتم تدعيم جانبي الطريق بأرصفة خرسانية لضمان عدم انزلاق السيارات خاصة وأن هناك ارتفاعا للطريق عن مسطح الأرض كما سيتم تدعيم الجزيرة الوسطى بصبات خرسانية.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء جمال عبدالرشيد رئيس مدينة الجيزة، والمهندس أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، واللواء طارق عبدالعظيم رئيس حى الوراق، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - هدية محافظة الجيزة في عيدها القومي لأهالي حي الوراق (تعرف عليها) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق