اخبار مصر اليوم - تعرف على جدول امتحانات نهاية العام بمدارس الإسكندرية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مصطفى العجمي، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، إن الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اعتمد، الثلاثاء، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩، والتي تبدأ يوم 22 إبريل الجاري.

وأضاف «العجمي» أنه «تمت مراعاة العطلات الرسمية خلال الامتحانات وخاصة في نهاية شهر إبريل والتي توافق أيام أعياد القيامة المجيدة للأقباط على أن يتم تعطيل الامتحانات في تلك الأعياد»، مشيرا إلى أنه ستبدأ الامتحانات العملية والمستوى الرفيع في ٢٢ من إبريل وامتحانات الصفوف الثاني والثالث والرابع الابتدائي، والأول والثاني من المرحلة الإعدادية، والصف الثاني الثانوي في ٣٠ من إبريل، وامتحانات الصفين الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية في ٦ من مايو المقبل.

وأوضح أنه ستجرى امتحانات الشهادة الإعدادية في ١١ من مايو المقبل وحتى ١٦ من نفس الشهر، وتجرى امتحانات التعليم الفني (صناعي وزراعي وتجاري وفندقي) يوم السبت ١٣ من إبريل الجاري.

وشدد «العجمى» على ضرورة الاستعداد الكامل بكافة المدارس على مستوى المحافظة، وعمل كافة التدابير اللازمة بدءا من الآن وقبل بداية الامتحانات بفترة مناسبة، مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة للطلاب أثناء أدائهم الامتحانات، والمتابعة المستمرة لسير الامتحانات من خلال غرف عمليات مجهزة لضمان حسن سير العملية وتحسبا لأي ظروف طارئة، كما وجه بضرورة أن تكون الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط شاملة جميع أجزاء المناهج الدراسية التي تمت دراستها خلال الفصل الدراسي الثاني.

جداول امتحانات المرحلة الابتدائية بالإسكندرية
جداول امتحانات المرحلة الابتدائية بالإسكندرية
جداول امتحانات المرحلة الابتدائية بالإسكندرية
جداول امتحانات المرحلة الابتدائية بالإسكندرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تعرف على جدول امتحانات نهاية العام بمدارس الإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق