اخبار مصر اليوم - «القوى العاملة»: تحصيل 234 ألف جنيه مستحقات 5 عمال بالسعودية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، نجح في الحصول على باقي مستحقات خمسة عمال كانوا يعملون لدى إحدى الشركات العاملة بقطاع المقاولات بالمملكة بلغت 50 ألفا و200 ريال سعودي، أي ما يوازي 234 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بدعم ومساعدة العمال الخمسة في حصولهم على باقي مستحقاتهم المالية وعودتهم إلى أرض الوطن، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وقال المتحدث إن الدكتور ياسر غازي، الملحق العمالي بالسفارة المصرية بالرياض، قام على الفور بالتواصل مع إدارة الشركة للمطالبة بمستحقات العمال التي وعدت بسدادها حال توافر السيولة المالية اللازمة نظرا لتعثر قطاع المقاولات في الفترة الأخيرة.

وأضاف أنه على مدار أكثر من شهر من التواصل المستمر مع المدير المالي بالشركة، تم سداد مستحقات العمال، كما قام الملحق العمالي بالتنسيق مع القسم القنصلي لاستخراج وثائق سفر لثلاثة منهم للمغادرة فيما ظل اثنان منهم مع الشركة بناء على رغبتهم. فيما قدم العمال الخمسة جزيل شكرهم لوزارة القوى العاملة ممثلة في مكتب التمثيل العمالي لمساعدتهم في حل مشكلتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «القوى العاملة»: تحصيل 234 ألف جنيه مستحقات 5 عمال بالسعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق