اخبار مصر اليوم - هيئة السكة الحديد تتوعد الموظفين المدمنين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الوزارة تقوم منذ عام 2017 بحملات مفاجئة لإجراء تحاليل للموظفين بخصوص تعاطي المخدرات، موضحًا أنه تم الكشف على 12 ألفا من طواقم التشغيل، مؤكدا أن التحاليل أثبتت وجود 428 حالة إيجابية وجرى التعامل معهم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» المذاع على قناة «أون إي»، أن هناك إجراءات قوية ضد المتعاطين، ووفقًا للقوانين الجديدة سيتم تحويل الموظف المتعاطي أو المدمن للنيابة العامة، وبعد ذلك سيتم وقفه عن العمل.

وذكر أن هناك حالة من الانضباط في الهيئة لأن هذا هو شعار الوزير كامل الوزير، وزير النقل، منذ أن تولّى ملف النقل، موضحًا أن الوزارة تواجه ظاهرة التهرب من دفع الأجرة وتحرير غرامات للمهربين.

وأضاف «رسلان»، أن الوزارة تقوم بمجهود لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أنه «بالإمكانيات المتاحة نقوم بتعظيم الإيرادات وإعطاء الراكب الخدمة المتاحة، وكشف أنه في النصف الثاني من 2020 سيكون هناك تطوير كبير في منظومة السكة الحديد، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - هيئة السكة الحديد تتوعد الموظفين المدمنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق