اخبار مصر اليوم - 16 دولة في النسخة الخامسة لـ«مهرجان التذوق الدولي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ينطلق مهرجان الطهي والتذوق الدولي في ، للعام الخامس على التوالي، حيث يقدّم أفضل دول العالم في مجال الطهي، وذلك تحت عنوان «LE CUISINE مذاق ثقافات العالم»، بفندق جي دبليو ماريوت بالقاهرة الجديدة يوم 13 إبريل، تحت رعاية مؤسسة الأهرام ومجلة نصف الدنيا، بالتعاون مع وكالة الأهرام للإعلان.

ويهدف المهرجان إلى تقريب الشعوب وتعريفهم على ثقافات بعضهم البعض، كما يعمل على الترويج السياحي والثقافي لمصر، ويشارك بالمهرجان هذا العام ١٦ دولة، هي: الولايات المتحدة الأمريكية، جورجيا، أوكرانيا، روسيا، كوريا الجنوبية، المكسيك، أرمينيا، ألبانيا، ، ، بيرو، اليابان، الهند، الكاميرون، فرنسا، ومصر التي تمثلها جمعية الطهاة المصريين.

ويقام المهرجان بفندق جي دبليو ماريوت بالمنطقة المفتوحة للجولف وفي الهواء الطلق، حيث يفتتح المؤتمر عدد من الوزراء ويحضره عدد من الشخصيات العامة والفنانين ورجال الأعمال وعدد من أبناء جاليات الدول المشاركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق