اخبار مصر اليوم - سائق سيارة حكومية يصدم مواطنين يجلسون على مقهى بلدي ببني سويف (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فوجئ مواطنون بقرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا، أثناء جلوسهم على المقهى، بانحراف سيارة مسرعة عن مسارها بشارع داير الناحية بالقرية، واصطدم بالمواطنين الذين يجلسون على المقهى وأسقطتهم أرضًا.

وأفاد شهود عيان لـ«المصري اليوم»، بأن السيارة تابعة للوحدة المحلية بقرية دشطوط، وأن قائد السيارة التي اصطدمت بهم يعمل سكرتير الوحدة المحلية لقرية دشطوط، وان السيارة كانت تسير في طريق داير الناحية التي يوجد بها مقهى، وفجأة انحرفت واصطدمت بالمواطنيين على المقهى ومقاعد القهوة واتلقت عددا من المقاعد والشيش وزجاجات الحاجة الساقعة والشاى والقهوة.

ونجا من الحادث المواطنون المتواجدون على المقهى ولم تحدث خسائر في الأرواح.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي نشرت فيديو لواقعة تصادم سيارة الوحدة المحلسة التابعة لقرية دشطوط بمركز سمسطا، ومكتوب على السيارة «محافظة بنى سويف»

وقال ناصر سيف، رئيس مركز ومدينة سمسطا، إن الواقعة كلها تم إحالتها إلى الشؤون القانونية، عقب علمنا بالواقعة وتم إحالة سكرتير الوحدة المحلية إلى التحقيق، وتنبه على سكرتير الوحدة عدم قيادة السيارة مرة أخرى.

وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، إن هناك عجزا في السائقيين لأن أغلبهم يقوموا بقيادة السيارات التابعة لمشروعات النظافة والوحدة المحلية وأننى أضطر إلى قيادة السيارة بنفسى في حالة احتياج السائقيين لقيادة سيارات الخاصة بالنظافة.

وقال إن الوحدة المحلية لقرية دشطوط قدمت إعتذار للمواطنين عن الواقعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق