اخبار مصر اليوم - محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري في شرم الشيخ (تفاصيل اللقاء)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الاثنين، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، لبحث تنشيط حركة السياحة الكورية إلى شرم الشيخ.

وطرح اللواء خالد فودة، خلال اللقاء، كل ما تزخر به شرم الشيخ من مميزات سياحية وجمالية وكذلك الفرص الاستثمارية المتاحة في جنوب سيناء من سياحة وتجارة وتعدين واستثمار.

كما عرض المحافظ البرامج السياحية الشاطئية التي تجذب السياحة الكورية لشرم الشيخ من غطس وسفاري خاصة أن السياحة الكورية في تفضل السياحة الكلاسيكية والثقافية مثل زيارة آثار الأقصر وأسون والنايل كروز.

وأشار إلى أنه بجوار السياحة الدينية بسانت كاترين يمكن إعداد برامج للسياحة الشاطئية تناسب ذوق السائح الكوري. وقد لاقت هذه الزيارة استجابة كبيرة من السفير الكوري الذي أكد أن «شرم الشيخ بلد جميلة وآمنة ومستقرة ولا مانع من زيارة السياح الكوريين لها».

وتأتي هذه الزيارة تكليل لمجهود القيادة السياسية في جذب السياحة لمصر وجنوب سيناء من مختلف الجنسيات وتعكس أيضا مدى أهمية جولات ولقاءات الرئيس عبدالفتاح بزعماء العالم ودعوته للاستثمار من خلال شركات بلادهم في مصر وعقد شراكات واتفاقيات تجارية واستثمارية ونتيجة ايضا لبرنامج الاصلاح الاقتصادي الذي أصبح جاذبا للاستثمار في مصر.

شارك في اللقاء اللواء عبدالفتاح حلمي المستشار الإعلامي للمحافظة، والدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.

محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق