اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة: الانتهاء من إنشاء 12 مدرسة.. وخطة لـ112 أخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الانتهاء من إنشاء 12 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية بإجمالي 185 فصلًا دراسيًا، بتكلفة 56 مليونا و623 ألف جنيه.

وقال «آمنة» إنه يجري العمل حاليًا في 50 مدرسة أخرى على مستوى جميع الإدارات التعليمية، تضم عدد 784 فصلا بتكلفة تبلغ 331 مليونا و454 ألف جنيه.

وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة لسد احتياجات القرى والنجوع من المدارس بكافة مراحلها التعليمية والإرتقاء بالمنظومة التعليمية والعمل على تخفيف الكثافات داخل الفصول وتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلبة والطالبات بالمراحل التعليمية.

وأشار إلى أنه تم اعتماد خطة لإنشاء 112 مدرسة في خطة 2020/2019، منها 27 مدرسة إنشاء جديد، و15 مدرسة إحلال كلي، و53 مدرسة إحلال جزئي، و4 مدارس توسعات، و3 مدارس تعلية، وتم طرح عدد 21 مدرسة منها بعدد فصول 348 فصلا بتكلفة 175 مليون جنيه.

وأشاد «آمنة» بجهود هيئة الأبنية التعليمية بالبحيرة، وجهودها المتواصلة وتكثيف العمل للانتهاء من خطة إنشاء المدارس الجديدة بنطاق المحافظة، وذلك للعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لتقديم تعليم جيد للطلاب باعتباره قاطرة التنمية المستدامة والسبيل لتقدم وبناء المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق