اخبار مصر اليوم - «التضامن»: فوز 12 ألف من حجاج الجمعيات الأهلية بالقرعة الإلكترونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرت غادة والي، وزيرة الاجتماعى، اليوم الاثنين، القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440 هجريا/ 2019 ميلادياً لاختيار 12 ألفا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات والذين يمثلون كل المحافظات، وتم إجراء القرعة الالكترونية المركزية لاختيار الحجاج الفائزين وفقاً لحصة الحج المخصصة لكل محافظة والتى تم تحديدها وفقاً لنسبة تعداد السكان.

وشارك في اجراء القرعة مديري مدريات التضامن بعدد من المحافظات، والشيخ علي جمعة نائب رئيس المؤسسة القومية للحج، وتم إعلان النتائج فور انتهاء القرعة على الموقع الإلكترونى للمؤسسة القومية للحج والعمرة «www.hajjfoundation.org.eg» وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

وقالت غادة والي، وزيرة التضامن، إنه بالاتفاق مع شركة للطيران سوف يتم التعامل مع المطارات الاقليمية في المحافظات من والي المملكة العربية السعودية ، كما انه تم الاتفاق مع شركة غزل المحلة لعمل ملابس الاحرام للحجاج ، وهي تقدم هدية من المؤسسة القومية للحج للحجاج عليها شعار وزارة التضامن ، واشارت انه تم الاتفاق مع مكاتب البريد والبنوك الحكومية لسداد رسوم الحجاج والتي تبدا من اليوم الثلاثاء وتستمر اسبوع ومن لم يستطيع السداد سوف يتم اخذ البديل عنه، وأن أول فوج حجاج سيكون في يوم ٢٣ يوليو.

وأضافت: «نسعى لتقديم مستوى مميز عن كل عام للحجاج وهذا جعل هناك عدد من الهيئات والوزارات تسند الينا عملية الحج للحجاج التابعين لها، وتم توفير واعظات دينيات من وزارة الأوقاف للمساندة الحجاج لإتمام مناسك الحج بشكل صحيح».

التضامن تجري قرعة الحج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق