اخبار مصر اليوم - إقلاع 30 رحلة بالون طائر بالأقصر.. والرياح تلغي «10»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت محافظة الأقصر، صباح الإثنين، إقلاع 30 رحلة بالون تابعين للشركات العاملة في مجال البالون الطائر، من مطار البالون، بالبر الغربى، يقلون أكثر من 600 سائح من جنسيات مختلفة، فيما تسببت حركة الرياح الشديدة المفاجئة في إلغاء 10 رحلات كانت معدة للإقلاع على متنها أكثر من 240 سائحًا.

وقال محمود بدوى، مدير إحدى شركات البالون الطائر، إن سماء المدينة تزينت اليوم بعدد 30 رحلة للبالون من مختلف الشركات العاملة فيها، موضحًا أن «الإقبال على الرحلات لم ينقطع ومستمرة دون توقف».

وأشار إلى أن هناك تنسيق كامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة بقيادة اللواء طارق علام مدير الأمن، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية والاهتمام بجميع الوسائل التي تحافظ على أمن وسلامة المشاركين في الرحلات والالتزام الكامل بالقواعد التي حددتها الجهات الأمنية بالهبوط بالبالون في غرب المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إقلاع 30 رحلة بالون طائر بالأقصر.. والرياح تلغي «10» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق