اخبار مصر اليوم - عودة الكهرباء للشيخ زويد ورفح بعد إصلاح الخط الرئيسي المغذي للمدينتين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاد التيار الكهربائي إلى مدينتي الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، الإثنين، عقب انقطاع دام يومين متتالين بسبب الظروف الجوية التي شهدتها محافظة شمال سيناء.

وقالت مصادر بشركة الكهرباء بشمال سيناء في تصريحات صحفية، الإثنين، إن التيار الكهربي عاد إلى مدينتي الشيخ زويد ورفح بعد إصلاح احد الأعطال بالخط الرئيسي المغذي للمنطقة، وسط فرحة عارمة من المواطنين.

كانت الكهرباء قد انقطعت عن مدينتي رفح والشيخ زويد، منذ يومين، بسبب عطل في الخط الرئيسي المغذي للمنطقة والذي يقوم بنقل الكهرباء من محطة العريش بحي المساعيد بالعريش وحتى محطة الكهرباء بمنطقة الوحشي، جنوب الشيخ زويد.

من ناحية أخرى، أكد المهندس خليل حماد، رئيس قطاع الكهرباء في الشيخ زويد، أنه يجري العمل في خط الكهرباء المغذي لمدينة الشيخ زويد بجهد، 22 كيلو فولت، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى أكثر من 50 في المائة من الأعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عودة الكهرباء للشيخ زويد ورفح بعد إصلاح الخط الرئيسي المغذي للمدينتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق