اخبار مصر اليوم - «تموين الشرقية» تضبط مواد غذائية مدعمة قبل بيعها في «السوق السوداء»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بمحافظة الشرقية، الإثنين، حملة تفتيشية على مراكز الزقازيق وفاقوس، وأبوكبير، برئاسة على أحمد نور الدين مدير عام التجارة الداخلية وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتشديد الرقابة على أصحاب الأنشطة التجارية منعًا لاحتكار السلع، ومكافحة ظاهرة الغش التجاري وإحكام السيطرة على حركة البيع والشراء بالأسواق والتأكد من التزام التجار بعرض المنتجات أمام المواطنين مطابقة للاشتراطات التموينية والمواصفات القياسية وتطبيق القانون على المخالفين.

فيما قام قطاع تموين وسط الشرقية برئاسة يسرى كمال بشن حملة مفاجئة على المخابز والتجار التموينيين لضبط المخالفين بمراكز فاقوس، ومنيا القمح، والزقازيق، أسفرت عن تحرير المحضر رقم 15 لسنة 2019 جنح بندر فاقوس، ضد «م. ج. ا» تاجر تموينى لتصرفة في 1100 كيلو سكر تمويني مكيس و798 زجاجة زيت خليط زنة ١ لتر و60 كيس مكرونة وباكته جبن والمحضر رقم 426 لسنة 2019 جنح مركز منيا القمح ضد «أ. أ. ع» تاجر تمويني لتصرفه في 260 كيلو سكر تمويني مكيس و258 لتر زيت خليط والمحضر رقم 433 لسنة 2019 جنح ضد «ن. م. م» تاجرة تموينية لتجميع 53 زجاجة زيت 1لتر خليط و53 كيلو سكر مكيس

كما تحرر المحضر رقم 624 جنح المركز ضد «أ. ع. ر» مدير مسؤول لمخبز بلدي لتجميع 2000 رغيف خبز بلدي مدعم على تروسيكل لإعادة بيعها في السوق السوداء والمحضر رقم 600 لسنة 2019 جنح ضد «م .ا. م» مدير مسؤول لمخبز بلدي لمخالفة تعليمات التشغيل والتصرف في 5 أجولة دقيق بلدي من حصة المخبز، كما تم تحرير 22 مخالفة تموينية لمخابز مخالفة لتوقفها عن الإنتاج الكلى وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وخبز ناقص وزن وعدم نظافة أدوات العجين وعدم ممارسة التجار التموينين وغلق المحل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق