اخبار مصر اليوم - في العيد القومي للجيزة.. المحافظ يعلن: افتتاح 32 مشروعًا بتكلفة 3.5 مليار جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الاثنين، عن افتتاح 32 مشروعا بمختلف القطاعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية لمواطني المحافظة، وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي المئوي.

وقال «راشد» إن المشروعات التي سيتم افتتاحها تبلغ تكلفتها 3،5 مليار جنيه، وتساهم في إحداث طفرة كبيرة في عدد من القطاعات الحيوية، وتضم مدارس ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي ومستشفى مركزي وطرق ومحاور مرورية هامة.

وأكد المحافظ أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى بشتى الطرق لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار التعاون مع مختلف أجهزة الدولة وتولى اهتماما كبيراً بالاحتياجات اليومية للمواطنين والتي تأتي على رأسها مياه الشرب والصرف الصحي والطرق والرصف والنظافة والتجميل وإنشاء المدارس، مشيرا إلى أن المشروعات التي سيتم افتتاحها ستساهم في القضاء على العديد من المشكلات.

وأضاف أن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المقرر افتتاحها هي محطتين صرف صحى بنزلة البطران محطة شارع مسجد التوحيد ومحطة بكفر المنفى وتنفيذ 20 كيلو متر شبكات بشوارع تقسيم عكاشة وكفر المنفى والمرحلة الأولى من محطة مياه جزيرة الدهب وتوسعات محطة مياه أطفيح ومشروع الصرف الصحي المتكامل لمركز ومدينة أطفيح ومشروع الصرف الصحي المتكامل لمدينة العياط ومحطة مياه الحوامدية ومشروع الصرف الصحي لقرية كفر حجازي ومشروع الصرف الصحي المتكامل لقرية مزغونة وإنشاء محطة معالجة دهشور ومشروع الصرف الصحي بمركز ومدينة الصف ومناطق المنيا والشرفا وعرب أبوساعد، بالإضافة إلى افتتاح المبنى الجديد بمستشفى الحوامدية العام ومبنى للطوارئ.

ولفت إلى أن المشروعات تشمل رصف محور اللبينى واستكمال إنشاء وازدواج ورصف طريق الحسانيين – ذات الكوم ومشروعات رصف لعدة طرق بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطى وهي ثابت مسعود بالباويطى وطريق الجمعية الزراعية وطريق البير الشرقي بالحيز وطريق بئر عبدالعزيز وطريق مسجد السلام بالقصر حتى مدخل الفندق وطريق مدرسة التجاري حتى الدائري بالقصر ورصف الطريق من قرية العجوز منديشة حتى طريق الواحات – القاهرة.

مشروعات محافظة الجيزة
مشروعات محافظة الجيزة
مشروعات محافظة الجيزة
مشروعات محافظة الجيزة
مشروعات محافظة الجيزة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق