اخبار مصر اليوم - إحالة مدير مدرسة و28 موظفًا بالمنيا للتحقيق 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، مدير مدرسة نزلة النخل الإعدادية بمركز أبوقرقاص، و28 موظف آخرين بالمدرسة، للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشؤون القانونية للإهمال وترك العمل قبل انتهاء اليوم الدراسي دون تقديم أية أعذار والخروج عن مقتضى الواجب الوظيفي الموكل لهم.

جاء قرار المحافظ بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط والتفتيش الدوري، عقب الجولة التي قام بها العقيد ، رئيس مركز أبوقرقاص، ببعض المدارس لمتابعة مدى انتظام سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني والتأكد من انضباط القائمين على العملية التعليمية بالمدارس.

وأكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة لسير العمل بكافة الإدارات التعليمية على مستوى مراكز المحافظة التسع بهدف تحقيق الانضباط والتأكد من الالتزام بضوابط ومعايير تلك المهنة السامية من قبل القائمين عليها، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل مقصر أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق