اخبار مصر اليوم - بعد سحب الثقة منه.. «الفلاحين»: النقيب السابق لم يرفض التعديلات الدستورية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، ما تناولته بعض المواقع بشأن معارضة عماد أبوحسين، النقيب العام السابق، للتعديلات الدستورية المقبلة، وإيهام الرأي العام بأن السبب وراء سحب الثقة من النقيب السابق يرجع لمعارضته للتعديلات الدستورية، وهو ما نفاه «أبوحسين» بنفسه لبعض المواقع الإخبارية.

وقال النوبي أبواللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين، إن الجماعة الإرهابية تحاول بالخداع والكذب والتدليس ربط قرار سحب الثقة من النقيب السابق بالتعديلات الدستورية القادمة، ولأنهم يكذبون ليل نهار لا يعلمون أن النقيب السابق هو أول من أيد التعديلات الدستورية، ودعا في وقت سابق أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة لاجتماع عاجل لوضع خطة للتحرك بين المحافظات لإقناع الفلاحين والمواطنين بأهمية تلك التعديلات وضرورة الموافقة عليها لكي تصل إلى بر الأمان.

وأوضح المستشار عبداللطيف راشد، أمين صندوق نقابة الفلاحين، في تصريحات له، الاثنين، أن جميع نقابات الفلاحين المستقلة، قد أعلنت منذ فترة تأييدها للتعديلات الدستورية، ولا يوجد ممثل لأي نقابة يرفض تلك التعديلات، بما فيها نقابة الفلاحين الزراعيين، مشيرًا إلى أن النقابة بدأت في التواصل مع كل النقابات والاتحادات لعمل ندوات ومؤتمرات مشتركة تحث الفلاحين على النزول والمشاركة الفعالة في يوم الاستفتاء على التعديلات، وأنه ثمة إجماعاً من فلاحي مصر على المشاركة والموافقة على التعديلات لاسيما أنهم أول من طلبوا ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بعد سحب الثقة منه.. «الفلاحين»: النقيب السابق لم يرفض التعديلات الدستورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق