اخبار مصر اليوم - لجنة مكافحة «ذبابة الفاكهة» تعقد اجتماعها الأول الاثنين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد اللجنة التنسيقية لمتابعة تنفيذ البرنامج القومي لمكافحة ذبابة الخوخ اجتماعها الأول، الاثنين، في إطار برنامج المكافحة المتكاملة لذباب الفاكهة، برئاسة الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية.

تضم اللجنة التنسيقية الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات الزراعية، والدكتور ممدوح السباعي رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات الزراعية مديرا للمشروع، والدكتور على سليمان رئيس اللجنة التنسيقية للصحة والصحة النباتية المستشار الفني لوزير الزراعة لشئون الحجر الزراعي والصحة والصحة النباتية.

من جهته، قال الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، لـ«المصري اليوم»: «من المقرر أن يستعرض الاجتماع الأول الوضع الحالي للأمراض والآفات التي تهدد الفاكهة المصرية، والخطط الحالية لإحتواء مختلف الامراض والآفات التي تهددها».

أضاف أن الاجتماع يستعرض رؤية أعضاء اللجنة للاتفاق على آلية عمل خلال الفترة المقبلة تساهم في رفع كفاءة العمل الحكومية لتفعيل المشروع لتحقيق الاستفادة، بما ينعكس على تحول كبير في إنتاج وفقا لتطوير أعمال مكافحة هذه الآفة لحماية المنتجات الزراعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لجنة مكافحة «ذبابة الفاكهة» تعقد اجتماعها الأول الاثنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق