اخبار مصر اليوم - نقيب الفلاحين: لا يوجد ممثل لأي نقابة يرفض «التعديلات الدستورية»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الحاج حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، إن النقابة العامة للفلاحين ليس لها علاقة بما يدور داخل نقابة الفلاحين الزراعيين، مشيرًا إلى أن ما يحدث شأن داخلي بأعضائها.

وأضاف «أبو صدام» في تصريحات صحفية، مساء الأحد، أن «نقابتنا بيت لكل النقابات الأخرى، وخلافات نقابة الفلاحين الزراعيين ضد العمل النقابي»، مؤكدًا أن كل ما يثير حول «سحب الثقة من عماد أبوحسين النقيب العام للفلاحين، بسبب خلاف داخل النقابة على الموافقة على التعديلات الدستورية» مجرد شائعات، بحسب قوله.

وأكد أنه «على قرب بجميع نقابات الفلاحين المستقلة، ولا يوجد ممثل لأي نقابة يرفض التعديلات الدستورية بما فيهم نقابة الفلاحين الزراعيين»، مشيرًا إلى أنه «يتواصل مع كل النقابات الفلاحية والاتحادات لعمل ندوات ومؤتمرات مشتركه تحس الفلاحين للنزول والمشاركة الفعالة في حال إجراء استفتاء على التعديلات، وأنه ثمة إجماع من فلاحين على المشاركة والموافقة على التعديلات لاسيما أنهم أول من طلبوا ذلك».

وأشار نقيب الفلاحين إلى أن «إعفاء أو إقالة أي عضو نقابي محله الإجراءات وفقًا للائحة الداخلية لكل نقابة، وليس مكانه صفحات الجرائد والتصريحات، التي تشوّه العمل النقابي، وتسئ لكل الفلاحين»، داعيًا المختلفين في نقابة الزراعيين للجلوس لمائدة الحوار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نقيب الفلاحين: لا يوجد ممثل لأي نقابة يرفض «التعديلات الدستورية» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق