اخبار مصر اليوم - أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 26 مارس 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبدأ الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثلاثين باجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ثم اجتماع المندوبين الدائمين للدول العربية غدا الأربعاء.

يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره اللبناني حيث سيتم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط في ضوء المستجدات الأخيرة والسعي إلى إيجاد حل لملف النازحين السوريين.

يأخذ مجلس النواب الرأي النهائي على مشروع قانون بربط حساب ختامي الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017- 2018، ومشروعات قوانين بربط الحساب الختامي لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية للسنة المالية 2017- 2018، كما سيأخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بربط حساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن السنة المالية 2017- 2018، ومشروع قانون باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل (الديوان العام، مصلحة الخبراء، مصلحة الطب الشرعي، مصلحة الشهر العقاري) عن السنة المالية 2017- 2018.

يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس مع مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف ويطلعان مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة على آخر المستجدات بشأن تطورات الأوضاع في غزة.

تعقد بالعاصمة الإيطالية روما أعمال الدورة الثامنة للجنة التشاور السياسي بين وإيطاليا.

تنطق محكمة جنايات القاهرة الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 120 متهما في قضية أحداث العنف التي وقعت بمحيط نقابة الصحفيين في الذكرى الثالثة لثورة يناير، والصادر ضدهم أحكام غيابية بالسجن 10 سنوات.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اقتحام السجون المصرية واقتحام الحدود الشرقية للبلاد والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011، بالاتفاق مع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان وميليشيا حزب الله اللبنانية، وبمعاونة من عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق