اخبار مصر اليوم - جمارك الدخيلة تضبط محاولة تلاعب في المنشأ للتهرب من سداد جزء من الضرائب والرسوم الجمركية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الإدارة العامة للحركة بجمارك الدخيلة، من ضبط محاولة للتلاعب في المنشأ للتهرب من سداد جزء من الرسوم الجمركية بالمخالفة لقانون الجمارك.

وأوضح بيان، الاثنين، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع الواردة تم تشكيل لجنة من سعيد عبدالظاهر مدير الحركة، ومحمد عادل عبدالرحيم رئيس قسم تعريفة، وياسر السمان مدير إدارة مكافحة التهرب الجمركى، وهشام محمد مأمور مكافحة التهرب الجمركي، لكشف مشمول الحاوية رقم Eisu 917373/2 الواردة من ميناء Felixstowe suff على الباخرة يونى فونكس باسم شركة ا. ل. ا بعدد 54 بالتة بوزن 24840كيلو جرام بيان جمركى رقم 4052 في 2019/2/21 اللوجستية الاولى والصنف الوارد طبقاً للمستندات عبارة عن أفرخ ورق للكتابة والطباعة منشأ إنجلترا وأن صاحب الشأن يرغب في تطبيق إتفاقية الشراكة المصرية الأوربية.

وبالمعاينة الفعلية وكشف المشمول تبين أن المشمول عبارة عن أفرخ ورق مقوى ومطلى وأبيض منشأ الصين وليس إنجلترا بالمخالفة للمستندات المقدمة للتهرب من سداد الضرائب والرسوم الجمركية.

وبلغت الضرائب والرسوم الجمركية المعرضة للضياع 105 آلاف و593 جنيها.

وقرر حسام حمزة رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة إتخاذ الإجراءات القانونية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق