اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يزور قريتي إسطنها ومنشية مسجد الخضري بالباجور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، جولة تفقدية سيراً على الأقدام بقريتي إسطنها ومنشية مسجد الخضري التابعتان للوحدة الحلية لمركز ومدينة الباجور للإطمئنان على الحالة العامة للقرية والإستماع إلى مشاكل المواطنين والعمل على حلها، حيث تفقد مدرسة الجمعية القبطية الإبتدائية ومدرسة المرحوم عبدالحليم محمود أبوالروس التجريبية للغات «تحت الإنشاء» وكنيسة السيدة العزراء .

وأثناء جولته بقرية منشية مسجد الخضري إستمع إلى مشاكل المواطنين حيث يلتمسون توصيل الصرف الصحي وإعادة بناء المدرسة الإبتدائية بالقرية حيث وجة محافظ المنوفية بدراسة طلباتهم والعمل على حلها من خلال التكاتف والمشاركة المجتمعية للنهوض بجودة الخدمات المقدمة لهم.

وأكد محافظ المنوفية على أن التواجد الميداني وسط المواطنين هو السبيل الوحيد للتعرف على مشاكل المواطنين وحلها وكذا ضبط الأداء وتلافي السلبيات، مشيراً إلى ان المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصاري جهدها من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات التي يحتاج إليها المواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق