اخبار مصر اليوم - أول تعليق من زوج شاهيناز بعد اتهامه بالتعدي عليها بالضرب (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رجل الأعمال إيهاب محمود، زوج المطربة شاهيناز، إنه لا صحة لما صرحت به زوجته حول اعتدائه عليها بالضرب المبرح الذي تسبب في إصابتها بنزيف في الأنف، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بروايتها حول الواقعة وصورها وهي مصابة بنزيف الأنف.

وأوضح «محمود» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن بداية الواقعة كانت عندما فوجئ بأن زوجته المطربة شاهيناز خارج منذ 8 أيام، ما بين دبي وإندونيسيا، في حين أنها كانت قد أبلغته أنها ستذهب لرحلة عمل ما بين مدينة الجونة والعين السخنة، وتركت له ابنهما «مالك» حتى تتفرغ لإحياء الحفلات الغنائية هناك، وأنه لم يخطف نجله مثلما ادعت، ولا يوجد أب يقبل على خطف ابنه.

وذكر أنه عندما فوجئ بأنها خارج مصر وادعائها كذبًا أنها داخل البلاد، أصيب بالضيق الشديد، مثل أي رجل شرقي لديه غيرة على زوجته وأهل بيته، ولكنه لم يقدم على ضربها، مضيفًا: «مراتي وضعت شاش بلاستر على أنفها على أساس إني مدمرها وضاربها علقة موت وهذا لم يحدث، ولكن الحقيقة أنها تعاني من الجيوب الأنفية وأي لمسة في أنفها تؤدي إلى نزول الدم، وبعد كدا نزلت صور سيلفي على السوشيال ميديا لتدعي أنني قمت بالاعتداء عليها وضربها هي ووالدتها وهذا لم يحدث على الإطلاق».

وتابع: «لما لقيت الدنيا تطورت على السوشيال ميديا ضدي بسبب الصور اللي نشرتها زوجتي وتدعي فيها اعتدائي عليها كان لزامًا على أن أبين وأكشف الحقيقة، وأنا لم أمد يدي عليها ولكن كنت أدافع عن نفسي عندما اعتدت والدتها على، اعتقادًا انني خطفت ابني مالك».

وأكد أنه منفصل عن زوجته منذ عامين ونصف العام، وهناك قضايا خلع أقامتها زوجته ضده، ولكن تم رفضها في المحاكم، موضحًا أنه لم يقدم يومًا على الاعتداء عليها أو أحد من عائلتها حتى بعد انفصالهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق