اخبار مصر اليوم - كامل الوزير يتوعد الفاسدين: «اللي يمد إيده هنقطعهاله» (فيديو)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن وزارة النقل ثقيلة وخدمية تحتك بالمواطنين بشكل يومي وبكل نواحي الحياة.

وأضاف الوزير في لقاء خاص بث عبر برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc »،: «ممكن أعطي تعليمات لشخص وهو مش قادر ينفذها لأكثر من سبب، السبب الأول عدم الاستيعاب مني ويصبح العيب عندي، والسبب الآخر يكون الشخص بحاجة لتوضيح أكثر لهذه التعليمات، أو عدم توافر إمكانيات تنفيذها».

وتابع أنه تأكد من سير العمل بشكل كامل بالأنفاق المغلقة سابقًا بعد وضع كاميرات مراقبة وتركيب إضاءة بها إضافة لتشغيل سيارات الجولف التي كانت متوقفة عن العمل بمحطة مصر.

وأردف: «لقيت النظافة بدأت تظهر في المحطة، المواطنين بدأوا يذهبوا لقطع التذاكر بالشباك الخاص بالتذاكر بعد أن كان يؤثر بالسلب على القطاع»، مؤكدًا أنه يعمل جاهدا هو وكل من حوله، من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين.

وذكر أنه زار مكان حادث محطة مصر، ووجد أن مخلفات الحادث وآثارها تم تنظيفها بالكامل، وأمر بتشغيل كل وسائل الإطفاء الموجودة بالمحطة.

وتابع: «مينفعش يبقى فيه وسائل إطفاء موجودة بس مقفولة، ده سلوك مش مضبوط، أنا معنديش مانع أفهم الناس مرة واثنين وثلاثة، اللي عاوز يشتغل معانا أهلا وسهلا، بس اللي هيمد إيده هنقطعهاله، اللي عايز يشتغل معايا على راسي من فوق.. ولكن اللي مش عايز يشتغل يسيبني اشتغل ويبعد عني.. والفاسد هنقطعله إيده».

وأعلن الوزير، إعادة تشغيل مول محطة مصر من جديد والذي كان متوقفًا عن العمل منذ أكثر من عامين، لافتًا إلى إنشاء رصيف جديد بالمنطقة التي وقع بها الحادث الأخير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - كامل الوزير يتوعد الفاسدين: «اللي يمد إيده هنقطعهاله» (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق