اخبار مصر اليوم - وزير القوى العاملة يتفقد ملتقى التوظيف بشبرا الخيمة «لتوفير 5 آلاف فرصة عمل للشباب»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار


افتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، قبل قليل منطقة بهتيم بشبرا الخيمة، ملتقى التوظيف لتوفير أكثر من 5 آلاف فرصة عمل للذكور والإناث، فضلاً عن ذوي الإحتياجات الخاصة لحملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة ودونها في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 3000 جنيه، وتزيد وفقًا للمهن والتخصصات والخبرات المطلوبة في الوظائف.

وأجرى الوزير جولة على الشركات المشاركة بالملتقى، والإطمئنان على سير العمل لعرض كل شركة ما يخصها، الى جانب متابعة العقود الخاصة بكل شركة، وكان في إستقباله اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، وعدد من نواب البرلمان..

وأكد الوزير، أن الملتقى يأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح لتوفير فرص عمل لائقة من أجل «حياة كريمة»، ويقام ملتقى توظيف الشباب وينظمه حزب حماة الوطن بنادي بهتيم الرياضي بشرق شبرا الخيمة بالقليوبية، بمشاركة 49 شركة.

وأضاف الوزير، أن ملتقيات التوظيف تنقل الشباب الى حياةٍ كريمة لائقة، بالبدء الحقيقي في العمل، كي تتكون عنده الخبرة المطلوبة والتي لن تتأتي إلا بالاحتكاك المجتمعي، وتجعله مؤهلًا للوصول الى ما يطمح إليه، بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته وخبراته التي إكتسبها بإقتحام سوق العمل، للإنطلاق نحو حياة كريمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق