اخبار مصر اليوم - وصول 600 عجل برازيلي جديد لمشروع تربية المواشي بالبحيرة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن وصول ٦٠٠ عجل برازيلى جديد إلى لمشروع عاداة لتربية المواشى التابع لمحافظة البحيرة، ليصل إجمالى عدد العجول الجديدة التي وصلت المشروع إلى 1200 عجل جديد، إلى جانب العدد الاصلى بالمزرعه.

وأوضح «آمنة» أن مشروع عاداة يهدف للوصول إلى أعلى إنتاجية له من خلال تعظيم موارد المشروع وإعادة هيكلته ورصد إعتمادات مالية لدعمه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بضرورة تضافر كافة الجهود والعمل على الدفع بالمشروعات الإنتاجية والخدمية القائمة والتى تمثل أهم الموارد الذاتية بالمحافظات وذلك للتيسير ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

ووجه «المحافظ» بتشكيل لجنة يشرف عليها المهندس عبدالرحمن الشهاوى، السكرتير العام، ويرأسها عميد كلية الطب البيطرى بجامعة دمنهور، تضم في عضويتها كلاً من مدير مديرية الطب البيطرى ووكيل المديرية والمدير التنفيذي والمدير المالى والطبيب البيطري للمشروع لفحص وإستلام رؤوس العجول البرازيلية الجديدة.

وصول 600 عجل برازيلى جديد لمشروع تربية المواشى بالبحيرة
وصول 600 عجل برازيلى جديد لمشروع تربية المواشى بالبحيرة
وصول 600 عجل برازيلى جديد لمشروع تربية المواشى بالبحيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق