اخبار مصر اليوم - أجندة الجمعة.. الأخبار المتوقعة 22 مارس 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تشارك السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، في جنازة رسمية للشهداء المصريين في الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا والبالغ عددهم 4 أشخاص، وكذلك الاطمئنان على المصابين المصريين بالحادث، فضلًا عن عقد لقاء مع أعضاء الجالية المصرية هناك.

تنفذ وزارة الشباب والرياضة مهرجان التنشئة الوطنية الثاني، تحت عنوان «تراثنا تاريخنا.. سلام»، بمحافظتي الأقصر وأسوان لطلائع مراكز الشباب والمدارس والمعاهد الأزهرية، لبث روح الولاء والانتماء بين النشء وعمل معايشة تاريخية للمعالم الأثرية للاعتزاز والفخر بالهوية المصرية.

تنظم وزارة الأوقاف 5 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف، تتوجه إلى محافظات المنيا، البحيرة، مطروح، والبحر الأحمر، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع المحافظات لشرح صحيح الدين.

يزور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مدينة طابا بمحافظة جنوب سيناء، لمشاركة أهلها احتفالهم بذكرى استرداد طابا ورفع العلم المصري في هذه الذكرى المجيدة، كما يلتقي مع محافظ جنوب سيناء خالد فودة، وقبائل البدو.

تنطلق فعاليات الأسبوع المائي الذي يستمر حتى يوم 28 من مارس الجاري، وذلك ضمن فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت شعار «النقطة بتفرق».

ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع «متحف الطفل» مجموعة من الفعاليات الترفيهية لأطفال متلازمة داون (ملائكة السماء)، بالتعاون مع جمعية «كاريتاس مصر» ووزارة الثقافة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون.

تنطلق مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي تنظمها مصر الصيف المقبل.

تنطلق مباريات البطولة الدولية للسفارات والهيئات الدبلوماسية لكرة القدم، التي تنظمها سفارة ألمانيا، وتقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، في إطار التعاون بين النادي والهيئات المختلفة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام جمهورية شبين؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تحتفل دول العالم، بفعاليات اليوم العالمي للمياه لعام 2019، وذلك تحت شعار «لا تترك أحدا يتخلف عن الركب»، ويهدف الاحتفال إلى تعديل مسألة الوعد الجوهري الوارد في خطة التنمية المستدامة لعام 2030.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق