اخبار مصر اليوم - البحيرة تطلب 3.37 مليار جنيه في خطة العام المالي الجديد

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، انتهاء خطة التنمية المحلية للعام المالي 2019/ 2020، وطلب تخصيص 3 مليارات و370 مليون جنيه للقيام بأعمال المرافق والبنية الأساسية.

وآشار «آمنة» إلى أن الخطة تتضمن أعمال رصف بقيمة 2 مليار و400 مليون جنيه، وإنشاء كبارى بقيمه 40 مليون جنيه، ومحطات وتوصيلات كهرباء بقيمه 128 مليونا و500 ألف جنيه.

وبحسب بيان، الأربعاء، تشمل الخطة تحسين بيئة عبارة عن شراء معدات وأعمال تغطية ترع ومصارف داخل الكتلة السكنية بمبلغ 249 مليونا و170 ألف جنيه، ودعم شرطة الحماية المدنية وشرطة المرور والمرافق من مبانى ووحدات إطفاء وإحلال وتجديد وشراء سيارات ومعدات إطفاء بمبلغ 175 مليونا و300 ألف جنيه، إضافة إلى 261 مليونا لأعمال تطوير رشيد ودعم الوحدات المحلية ووسائل الانتقال وإقامة المبانى الخدمية.

وأوضح أنه تمت مخاطبة وزارة التخطيط والتنسيق مع وزارة المالية والإدارة المحلية لتوفير تلك المبالغ تلبية لاحتياجات مواطنى المحافظة الملحة والعاجلة والضرورية، خلال العام المالى المقبل والذى يبدأ في أول يوليو المقبل وينتهى في نهاية يونيو من العام المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - البحيرة تطلب 3.37 مليار جنيه في خطة العام المالي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق