اخبار مصر اليوم - التعليم: مدارس المتفوقين تحصد 16 ميدالية في معرض «ISEF»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM على المراكز الأولى في المعرض الدولي للعلوم والهندسة «ISEF»، فضلا عن تصعيد 3 مشروعات للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتمثيل .

وبحسب بيان، الثلاثاء، يأتي ذلك في إطار اهتمام الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتشجيع الطلاب على المشاركة في المسابقات العلمية.

وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، إننا حريصين على المشاركة في المسابقات العلمية، حيث شارك 163 مشروع في المعرض الدولي للعلوم والهندسة «ISEF»، والتي أقيمت فعالياته بمكتبة الإسكندرية، وتم تصعيد 5 مشروعات للمشاركة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF بأمريكا.

وأضاف حجازي، إن طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية حصلوا على المركزين الأول والرابع، كما حصلت مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية على المركز الثاني.

وأشار حجازي أن إجمالي ما حصدته مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM هي 6 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية وميدالية برونزية وجائزه خاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق