اخبار مصر اليوم - مصرع 3 مصريين وإصابة اثنين إثر انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء بالكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى 3 من العمال المصريين مصرعهم، وأصيب اثنان آخرون، إثر انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء بمنطقة النهضة الكويتية.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية الكويتية، في تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت، إن المتوفين الثلاثة هم كل من أحمد يوسف أحمد الباجه، عبدالستار جادالله رشيد، ومحمد محمد السقا، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من جانبها، بدأت القنصلية المصرية لدى الكويت، في التواصل مع الشركة التي كان يعمل بها العمال الثلاثة لحصول أسرهم على جميع حقوقهم المالية والأدبية بعد الحادث، بالإضافة إلى بحث شحن الجثامين الثلاثة إلى أرض الوطن.

انهيار مسجد في الكويت

بدوره، أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة، على ضرورة سرعة الانتهاء من التحقيق في ملابسات الحادث لتحديد القصور ومحاسبة المسؤول في حال ثبت الإهمال.

وأعرب الوزير، في بيان صحفي الثلاثاء، عن تعازيه لأسر المصريين الثلاثة المتوفين، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين الاثنين بالشفاء العاجل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق