اخبار مصر اليوم - السيسي يكرم عددًا من النماذج القيادية الناجحة عربيًا وأفريقيًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء الأحد، عدداً من الشباب المصرى والعربى والأفريقى من شباب المبدعين، خلال الجلسة الختامية لملتقى الشباب العربي الأفريقي بأسوان.

وكرم الرئيس الإماراتية مريم المنصوري، والتي تعد أول امرأة مقاتلة في الإمارات العربية المتحدة وشاركت في الإماراتي لمواجهة داعش والمهندس وليد عرفة من مصمم مسجد أبوستيت في قرية بسونة بمحافظة سوهاج والذي تم اختياره ضمن27 مسجدا على مستوى العالم ولوي أديكولا من نيجيريا، مؤسس منصة تدعم المؤسسات التعليمية الأفريقية والذي تم اختياره ضمن 100 شاب الأكثر تأثيرا في أفريقيا ومهند الحاج من المملكة العربية السعودية المؤسس والشريك التنفيذي لإحدى الشركات المتخصصة في الحد من حوادث السيارات في السعودية.

كما كرم الرئيس شابا مصريا يدعى عمرو الشامي والذي أبدع في مجال التطوير الفوتغرافي والذي تم اختياره من قبل شركة «أدوبي» المصنعة لبرنامج فوتوشوب لتكون أحد أعماله على أشهر البرامج.

كما تم تكريم رحمة باجو من تانزانيا، والتي أسست إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج الملابس والتي تتميز بإظهار الثقافة الأفريقية، وكذلك سيونيمو ألكس من نيجيريا والذي يعد من أصغر وأبرز البرنامجيين في نيجيريا وقام بتأسيس نظام بيانات عالمي لتحديد ملامح المعلومات.

كما كرم الرئيس كلا من أحمد أسامة وهايدي عادل من مصر، حيث حصل على المركز الأول وذهبية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث 2019 وعبدالرحمن الأشرف من وهو مهندس ومبتكر فاز بجائزة الشباب الأوروبي الرقمي عام 2016في النمسا.

كما كرم كلا من المصريات هايدي تقي وهديل طارق ومي لؤي الحديدي، لحصولهن على الجائزة الأولى للعقول الشابة الخلاقة في المسابقة التي أجريت في إيطاليا عام 2019.

ومن جنوب أفريقيا، تم تكريم إحدى الشابات، والتي تعد أصغر كاتبة حائزة على جائزة في أفريقيا في سن 7 سنوات وتعمل كمقدمة برامج في قناة الأطفال بتليفزيون جنوب أفريقيا.

كما كرم الرئيس ، مدير لجنة الإنتاج الفني وعضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم الراحل أشرف شوقي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق