اخبار مصر اليوم - مترجمتان مصريتان بالاتحاد الأفريقي ضمن ضحايا الطائرة الإثيوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت السفيرة نميرة نجم، المستشار القانوني لمفوضية الاتحاد الأفريقي، أن من ضمن ضحايا الطائرة المنكوبة، سيدتان تعملان في مجال الترجمة الحرة في المفوضية، وهما «سوزان أبوالفرج»، و«عصمت عرنسة» وكانا في مهمة تابعة للاتحاد الأفريقي متجهات إلى العاصمة الكينية، نيروبي.

وأكدت نجم في تصريحات خاصة لـ«المصر ي اليوم»، أن الضحيتان كانت تعملان في مجال الترجمة الحرة مع الاتحاد الأفريقي، حسب حاجة عمل الاتحاد لهن.

وقدمت المستشار القانوني لمفوضية الاتحاد الأفريقي، التعازي لأهالي وأسر الضحايا من جميع الجنسيات، وعبرت عن عميق حزنها للحادث.

من جانبها أكدت المترجمة في التلفزيون المصري، ميرفت صابر، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «» خبر زميلاتها في تحطم الطائرة المنكوبة.

وأعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية، الأحد، تحطم طائرتها التي كانت متجهة إلى العاصمة الكينية نيروبي، بعد ٦ دقائق فقط من إقلاعها من مطار بولي الدولي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وأكدت أن الطائرة سقطت في الأجواء الجوية الإثيوبية، بمدينة «بيسشفتو» على بعد 60 كيلو مترا من العاصمة.

وأعلن المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية، تولد جبر ماريام، أن الطائرة كان على متنها 6 مصريين، لقوا مصرعهم، بالإضافة إلى وفاة جميع ركاب وطاقم الطائرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق