اخبار مصر اليوم - «فودة» يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية في ختام جولتهم بشرم الشيخ

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رؤساء المحاكم الدستورية العليا والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الأفريقية، بأحد المنتجعات الكبرى بشرم الشيخ في ختام زيارتهم للمدينة لمدة ٥ أيام قاموا خلالها برحلات بحرية ترفيهية، وزيارة كاتدرائية السمائيين ومسجد الصحابة ومنطقة السوق القديم، وبعض الجولات الحرة بشرم الشيخ.

أشاد الوفد المكون من ١٢٥ رئيس محكمة عليا بالجمال والنظافة بشرم الشيخ، ووصفوها بالمدينة الساحرة، كما أشادوا بالأمن والأمان، وقدموا الشكر لمحافظ جنوب سيناء لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، كما شكروه على ما وجدوه من جهود لتطوير وتجميل شرم الشيخ، ودعاهم المحافظ لأن يكونوا بمثابة سفراء لدولهم وينقلون مارأوه ولمسوه بأنفسهم إلى بلادهم.

وأهدى فودة في ختام اللقاء المستشار الدكتور حنفي على جبالي، رئيس المحكمة الدستورية العليا المصرية، درع المحافظة، وقام بتوزيع الشال البدوي على السيدات وبعض الهدايا التذكارية لرؤساء الوفود الأفريقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «فودة» يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية في ختام جولتهم بشرم الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق