اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: مصر مستهدفة وتتعرض للخطر ومن لا يقتنع بذلك «مش عايش معانا»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مستهدفة بعد زيادة العمليات الإرهابية النوعية، كاشفا أن مصر تحارب دولا وأجهزة استخبارات متعددة و«100 حد قاعد عايز البلد توقع النهاردة قبل بكرة».

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن استشهاد 15 شابا من أبناء الجيش المصري غدرا وتآمرا في سيناء ثم العبوة الناسفة التي كانت متواجدة بجوار مسجد الاستقامة بمحافظة الجيزة، ثم يستشهد بعض من أمناء الشرطة وإصابة مواطنين أبرياء في تفجير الدرب الأحمر بالقاهرة، كلها أمور تجعل الجميع يتساءل ماذا يحدث.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن أي شخص لا يقتنع بأن مصر مستهدفة «مش عايش معانا» ولا يعي ما يدور حولنا، فالحرب ما زالت طويلة.

وتابع مصطفى بكري أن حديثه السابق «لن يعجب البهوات اللي قاعدين في الكافيهات وبيشدوا شيشة وبيرسموا السياسة المصرية وهما قاعدين، والباشوات اللي قاعدين في الساحل الشمالي ويتأملوا البحر ويضربوا نفسين على جمب ويقولوا دول فشلة مش عارفين يديروا».

ووجه حديثه أيضا إلى الأشخاص الذين ينشرون تعليقات محبطة ومثيرة للفتن ومسيئة للدولة المصرية عبر تويتر ويقفون في نفس خندق الإخوان ويتحدثون بمنطق التزييف والتزوير قائلا لهم: «فوقوا لأن مصر تتعرض للخطر والتحديات ما زالت قائمة والمؤامرة ما زالت كبيرة جدا».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق