اخبار مصر اليوم - محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، المواطنين لتحمل نصف تكلفة رصف الشوارع، قائلًا: «سكان أي شارع لو رغبوا في رصفه عليهم المشاركة بنسبة 50٪ من التكلفة».

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مدير المرور ولجنة التنسيق الحضاري، الثلاثاء، لمناقشة الأزمة المرورية التي تعاني منها شوارع المنصورة، وإعداد الدراسات المرورية اللازمة للميادين.

وطالب بإعادة ترميم شارع النخلة على وجه السرعة لتسهيل الحركة المرورية وتخفيف الضغط على شارع الترعة، كما وجه رؤساء الأحياء بالعمل فورا على ترميم الشوارع الرئيسية والجانبية.

وقرر تسيير خطوط «ميني باص» لحل مشكلة التكدس المروري ونقل الركاب داخل شوارع المدينة لحين البدء في تنفيذ مترو الأنفاق وفقا للمسارات التي اقترحتها الشركة الفرنسية.

وشدد على ضرورة معاقبة سائقي سيارات السرفيس حال ضبطهم عند تجزئة المسافات أو تحصيل أجرة زيادة عن المقررة، مع إعطاء المخالفين إنذار أول ثم ثاني وفي المرة الثالثة يلغى ترخيص العمل.

وأعلن نيته لإنشاء موقف مجمع للسيارات ووسائل النقل العامة داخل المدينة في سندوب على مساحة 40 ألف متر مربع ليستوعب جميع سيارات المدينة، لإلغاء جميع المواقف التي تتسبب في زيادة أزمة المرور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق