اخبار مصر اليوم - «الإنجيلية» تستضيف فعاليات مؤتمر القيادة العالمي

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنطلق فعاليات مؤتمر القيادة العالمي، الخميس، 21 فبراير الجاري، وتستمر إلى السبت 23 فبراير، بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، التي تستضيف المؤتمر للعام الثالث على التوالي، ويعقد في 150 دولة حول العالم سنوياً.

ويقام المؤتمر تحت عنوان «كل شخص لديه تأثير»، في القاهرة، والإسكندرية عبر «الفيديو كونفرانس» بحضور نخبة من المتحدثين والكتاب والشخصيات العامة، والمهتمين بمفاهيم القيادة على مستوى العالم. ومن بين المتحدثين في المؤتمر المؤلف البريطاني الأمريكي، سايمون سينك، مؤلف كتاب «القادة يأكلون أخيراً»، الأكثر مبيعاً بحسب نيويورك تايمز، عام 2014، وثالث أكثر متحدث مشاهدة في TED، وراسموس انكيرسن، خبير تطوير الأداء، ومستشار معتمد حول العالم، ومدير نادي Brentford FC في إنجلترا، ستريف ماسيو رئيس مجلس إدارة Econet group والتي لها فروع في أكثر من ٢٠ دولة حول العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الإنجيلية» تستضيف فعاليات مؤتمر القيادة العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق