اخبار مصر اليوم - 10 مشاهد مصوَّرة من حادث «الدرب الأحمر» (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مساء أمس الاثنين، سيطر الهدوء على منطقة الدرب الأحمر الأثريّة، حتى حدث انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزة إرهابي بالدرب الأحمر، إذ ذكر بيان أمني الآتي: «الإرهابي ارتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة»، مضيفة: «استشهاد أميني شرطة بعد انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزة الإرهابي بالدرب الأحمر».

وجاء البيان على النحو الآتي: «في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعه إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ فبراير الجاري فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر».

«قامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة علية انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطني والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الامن العام».

«المصري اليوم» ترصُد عدد من 10 مشاهد المصوَّرة من حادث «الدرب الأحمر»، حكايات الأهل، من مرَّوا بجانب الحادث من شهود العيّان، وآثار الانفجار..

1.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.

9.

10.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق