اخبار مصر اليوم - «مزارعي الـ1.5 مليون فدان»: يجب على الإعلام تسليط الضوء على نجاح رؤية الدولة لمشروع المليون

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس عادل زيدان، رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان، إنه يجب على الإعلام والشخصيات البارزه في رسم الصورة الذهنية لمصر خصوصا الشباب،وإرشاد المواطنين إلى المشاركة في المشروعات التي تقوم بها الدولة.

وأضاف«زيدان»، خلال حواره لبرنامج«سوق مصر»، المعروض على فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس عبد الفتاح أطلق العديد من المبادرات من أجل إعادة المواطن المصرى،وبناء المواطن يأتى من تشكيل الوعى المصرى فلابد أن يكون الإعلام يتماشى مع مشروعات الدولة لتوضيحها للمواطنين.

وتابع،إن مشروع زراعة المليون ونص فدان ليس رقم بل هو مشروع ترعاه الدولة وتصمم على تنفيذه ورؤية تنموية لابد أن تحقق على أرض الواقع ويدخل من ضمن خطة التنمية الشاملة 2030،موضحاً أن الرئيس السيسي يريد إنشاء مجتمع زراعى صناعى وسكنى جديد.

وأشار، إلى أن الهدف من المشروع، هو نقل الريف القديم إلى الجديد بهدف التوطين من جديد،في خطوه إلى صناعة نسيج وطنى جديد، مضيفاً أن المليون والنصف فدان هو العمود الفقرى للاقتصاد القومى لأنه يعتمد في المقام الأول على الإنتاج الزراعي الذي يؤدي إلى التصنيع الزراعى والتوطين العمرانى المنتج.

واستكمل، أن المشروع سيجلب العمله الصعبه للبلاد من خلال دخول مصر في مجال التصدير، موضحاً أن الدولة قامت بإعلان أن لكل شركة تتكون من10 إلى 23 فرد لها الحق في إمتلاك 238 فدان.

وأردف، أنه بمجرد إنشاء القرية المنتجه سيتم توزيع القوى العاملة المختلفة في المدن الزراعية الجديدة ضمن مشروع المليون والنصف فدان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «مزارعي الـ1.5 مليون فدان»: يجب على الإعلام تسليط الضوء على نجاح رؤية الدولة لمشروع المليون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق