اخبار مصر اليوم - «سعفان» يسلم عقود عمل للمعاقين بفنادق شرم الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سلم وزير القوى العاملة، محمد سعفان، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الإثنين، عددا من عقود العمل لذوي الاحتياجات بفنادق شرم الشيخ، وذلك على هامش فعاليات الندوة التثقيفية للعمالة غير المنتظمة، بحضور محمد عبدالرحمن، مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

وقال الوزير: «إن الوزارة قامت بتنفيذ مبادرة بكم أجمل لتوفير فرص للتدريب من أجل التشغيل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال 38 مركزا ثابتا، فضلا عن 13 وحجة متنقلة تجوب القري والنجوع تابعة للوزارة على مستوى 27 محافظة، فضلا عن عمل برامج توعية ونشر إنجازات ذوي القدرات الخاصة، والتنسيق مع المحافظين للبدء في تدريب أعداد منهم على مهن مناسبة لهم وفقا لنوع الإعاقة».

وفي ختام كلمته وجه «سعفان» كل التحية والتقدير لهذه الفئة، مؤكدا أن كل ما يقدم ليس من أشخاص، أنما هو من مصر، لما يستحقه ذوي الاحتياجات الخاصة، اعترافا بقيمتهم وقدرتهم على العمل.

وعرض قبل تسليم العقود تاتا شو لتجربة هيلتون الشلالات لتعيين ذوي الاحتياجات الخاصة المؤهلين بالقطاع الخاص بالمحافظة، فضلا عن الحالات انسانية من المعاقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق