اخبار مصر اليوم - أجندة السبت.. الأخبار المتوقعة 16 فبراير 2019

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يلقي الرئيس عبدالفتاح كلمة في الجلسة الرئيسية لمؤتمر ميونخ للأمن، سيطرح فيها الرؤية المصرية للتوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

تجتمع اللجنة الخاصة التي شكلها مجلس النواب برئاسة وكيل أول المجلس محمود الشريف لإعادة مناقشة قانون «تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية» الذي أعاده رئيس الجمهورية إلى المجلس لإعادة مناقشته.

يتوجه الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى أبوظبي بدولة العربية المتحدة لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي «آيديكس 2019» والذي يقام خلال الفترة من 17-21 فبراير الحالي، وتشارك وزارة الإنتاج الحربي في الجناح المصري بالمعرض لعرض منتجاتها من المعدات الدفاعية والتي تقوم بتصنيعها شركات الإنتاج الحربي.

تنطلق فعاليات المؤتمر الثالث لرؤساء المحاكم الدستورية العليا الأفريقية بمقر المحكمة الدستورية العليا، لمناقشة استمرار تبادل الخبرات مع المحاكم الدستورية «الزميلة»، على أساس عرض المشاكل المختلفة في كل دولة، وتبادل المعارف والخبرات بصورة مستمرة.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم «أنصار بيت المقدس» الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات، في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

يتوجه الناخبون في نيجيريا إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس للبلاد ونائب للرئيس خلال الأعوام الأربعة القادمة من بين 78 مرشحا أبرزهم الرئيس الحالي محمد بخاري ومنافسه الرئيسي رجل الأعمال عتيق الله أبوبكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أجندة السبت.. الأخبار المتوقعة 16 فبراير 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق