اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة يفتتح مشروعات تكلفتها 13 مليون جنيه بالرحمانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عددًا من المشروعات فى مركز الرحمانية شملت نُصبا تذكاريا ومخبزا ومركزا تكنولوجيا بالإضافة إلى تفقده عدد من المشروعات تحت الإنشاء فى المستشفى المركزى ومبنى الإدارة التعليمية الجديدة والتى تبلغ إجمالى تكلفتها نحو 13 مليون جنيه.

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، النصب التذكارى لشهداء مركز الرحمانية والتى يحمل أسماء شهداء المركز بداية عبر الحروب التى مرت بها وحتى العام الماضى 2018، وتكلف 121 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن النُصب التذكاري يعد رمزاً للعزة والفخر وتخليداً لذكرى شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل رفعة الوطن وأن تعيش الأجيال المقبلة فى عزة وكرامة.

جاء ذلك خلال جولته فى مركز الرحمانية التى رافقه خلالها المهندس عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكرى للمحافظة، وسعد الله رشوان، رئيس مركز ومدينة الرحمانية ومديرى المديريات الخدمية وعضوا مجلس النواب عن دائرة المحمودية والرحمانية.

وافتتح «المحافظ» المخبز الاستراتيجي بمدينة الرحمانية على مساحة 190 متر2 بتكلفة 565 ألف جنية وطاقة إنتاجية 5000 رغيف فى الساعة، والذى تم تطويره من نصف آلي إلى آلي كامل، كما افتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين المقام على مساحة 200 متر2 بتكلفة إجمالية مليون و 600 ألف جنيه ويتكون المبنى من 3 أدوار.

وتفقد «آمنة» أعمال إنشاء مبنى إدارة الرحمانية التعليمى الجديد على مساحه اجماليه 720 مترًا، وهو عباره عن دور أرضي وثلاثة أدوار علوية، ويضم المبنى مكاتب إدارية و مكتب مدير الإدارة و مكتب وسائل علمية ومعامل وقاعات توجيه وقاعات موظفين ومصلى و دورات مياه وذلك بتكلفه اجماليه 8 مليون و 500 الف جنيه و من المقرر الانتهاء من تلك الاعمال في اكتوبر 2019.

وتفقد «آمنة» أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى المركزي بالرحمانية بتكلفة 182 ألف جنية، وأعمال تطوير مبني الباطنة القديم بتكلفة مليون و 800 ألف جنيه، وعملية إنشاء عدد 2 فصل لتوسعة مدرسة التمريض بتكلفة 225 ألف جنيه.

وقام «المحافظ» بزيارة مركز شباب مدينة الرحمانية، وتسليم الميداليات لشباب النادى الحاصلين على بطولات ومراكز أولى على مستوى الجمهورية فى ألعاب الكاراتيه وكمال الاجسام، كما شاهد مجموعة من العروض الرياضية قدمها براعم النادى فى لعبة الكارتيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق