اخبار مصر اليوم - «تشريعية البرلمان» عن تعديل الدستور: «الكلمة الأولى والأخيره للشعب»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب أحمد حلمي الشريف، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن الكلمة الأولى والأخيرة لتعديل الدستور في يد الشعب المصري.

وأضاف حلمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الخطوة التالية بعد مناقشة اللجنة العامة للمجلس لمبدأ التعديلات الدستورية والمواد المطروحة للتعديل، إجراء جلسات الحوار والاستماع حول التعديلات الدستورية بعد الوصول للنصاب القانوني على أن يتم مناقشتها داخل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب لمناقشة الحوار والتعديلات.

وتابع أن تم عقد اليوم عدة جلسات من أجل مناقشة التعديلات المقترحة على الدستور مطالبا من كل أعضاء بالمشاركة والمناقشة في التعديلات الدستورية المقترحة.

وأضاف أن البرلمان يجتهد في مسألة التعديلات الدستورية حتى يتم الوصول إلى صياغة منضبطة وتعديلات تصب في صالح المواطن وفي صالح الوطن وهي المهمة الملقاة على عاتق البرلمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق