اخبار مصر اليوم - رئيس «الخدمات الإدارية» يكشف عن 6 توصيات لتعديل قانون الخدمة المدنية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال هشام فاروق المهيري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية، إن النقابة بذلت الكثير من المجهود لتعديل قانون الخدمة المدنية، مشيرًا إلى أن الشهر الماضي انعقدت ندوة حول «الإجازات والسلوك الوظيفي والتأديب من قانون الخدمة المدنية».

وأضاف «المهيري» في تصريحات، السبت، أن الندوة أوصت بتعديل 6 مواد، لافتًا أنه سيتم الدفع بتلك التعديلات إلى مجلس النواب من خلال ممثليها في المجلس من اتحاد العمال، نقابات عمال ، فور الانتهاء منها.

وأوضح أن التوصيات شملت بصدور قانون يمكن العامل أو العاملة التي لديها أحد الوالدين أو كلاهما في حالة التقدم بإجازة تدفع عنه التأمينات وإعفائه من الضرائب أو إعطائه نصف الوقت.

وأشار إلى أن التوصيات شملت ترحيل الإجازات بدون شروط، وتعديل مواد الجزاءات، فضلا عن زيادة العلاوة السنوية من 7% إلى 15%، كما تشمل النظر في ضريبة كسب العمل من الموظف.

وذكر أن سادس التوصيات وكما يقول رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية، عدم خصم الحافز النقدي للموظف المحول للتحقيق حتى تثبت إدانته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس «الخدمات الإدارية» يكشف عن 6 توصيات لتعديل قانون الخدمة المدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق