اخبار مصر اليوم - 30 شركة تقدم 3 آلاف فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالقليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، ملتقى التوظيف الذي تنظمه المحافظة، السبت، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبحضور الدكتور محمود الصبروت، مدير مديرية الشباب والرياضة، والدكتور وليد الفرماوي، وكيل المديرية لتوفير لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص.

وصرح محافظ القليوبية بأنه يشارك بالملتقى نحو 30 شركة بالقطاع الخاص تقدم أكثر من 3 آلاف فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات أو بدون مؤهل ويأتي الملتقى في إطار أهداف المحافظة ووزارة الشباب والرياضة نحو المساعدة في حل مشكلة البطالة لدى الشباب وترحيبها الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات لمواجهة مشكلة البطالة.

وأشار إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصا بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب من مختلف المؤهلات وبدون مؤهل.

ويشارك في الملتقى عدد من الشركات العاملة في مجالات الملابس والمواد الغذائية والأمن والإنتاج والأدوية والتسويق الإلكتروني.

وطالب المحافظ الشباب التقدم والالتحاق بالوظائف التي تتناسب معهم وعدم الانتظار والبدء في اتخاذ خطوات جادة لرسم مستقبلهم للحصول على خبرات تؤهلهم لوظائف اعلي مؤكدا على ضرورة التواصل مع الشباب والتأكد من تسلّمهم العمل بالفعل بالتنسيق مع الشركات المشاركة والسعي لعمل ملتقيات أخرى بمدن المحافظة مشيرًا إلى أن المحافظة ستستمر في التنسيق مع رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاع الخاص لمعرفة فرص العمل المتاحة للشباب في جميع التخصصات والمؤهلات الدراسية وطرحها للشباب الجاد للاستفادة منها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق