اخبار مصر اليوم - تحصين 726 ألف رأس ماشية من الحمى القلاعية خلال الأسبوع الأول للحملة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور عبدالحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة الخدمات البيطرية، تحصين 726 ألفا و123 رأس ماشية «أبقار وجاموس وأغنام» ضد مرض الحمى القلاعية خلال الأسبوع الأول للحملة التي بدأت يوم 2 فبراير الماضي والمستمرة لمدة 45 يومًا من منزل لمنزل في العزب والقرى والنجوع بالمحافظات.

وقال «محمود» في بيان، السبت، إن الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، يقدمان كل الدعم من أجل نجاح الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية مؤكدا أيضًا أن جميع قيادات وزارة الزراعة تقدر الدور الهام الذي يقوم به الأطباء البيطريين للحفاظ على الثروة الحيوانية المصرية.

وناشد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية المرابين الحرص على تحصين مواشيهم خلال هذه الفترة التي ينشط فيروس الحمى القلاعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تحصين 726 ألف رأس ماشية من الحمى القلاعية خلال الأسبوع الأول للحملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق