اخبار مصر اليوم - «الداخلية»: الإفراج عن 550 سجينًا بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل قطاع مصلحة السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وإنتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على 199 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير.

يأتى ذلك إستكمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 52/ 2019 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير لسنة 2019.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن 351 نزيلاً إفراجًا شرطيًا.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط في المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الداخلية»: الإفراج عن 550 سجينًا بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق