اخبار مصر اليوم - بدء الدراسة بمدارس الفترتين في شمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت الدراسة في مدارس الفترتين في مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة شمال سيناء، وتفقدت وكيلة وزارة التربية والتعليم عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية.

وأكدت المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، خلال جولة تفقدية بمدرسة العريش الإعدادية بنات، يرافقها يسري جاسر، مدير إدارة العريش التعليمية، انتظام الدراسة في مدارس الفترتين، نافية تأجيل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني لمدة أسبوعين.

وقالت «مرتجي» إن الدراسة بدأت في مدارس الفترتين بالعريش والشيخ زويد، بجانب مدارس الحسنة ونخل وعددها 131 مدرسة مقيد بها عدد 11 ألفا و318 طالبا وطالبة في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني.

وأشارت إلى أن الدراسة ستنتظم، الأحد، في جميع مدارس المحافظة والبالغ عددها 591 مدرسة مقيد بها عدد 110 ألف 775 طالبًا وطالبة، ويعمل بها 9414 معلمًا ومعلمة في مختلف التخصصات والمواد الدراسية على مستوى المحافظة.

وأعلنت وكيلة الوزارة عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية في الإدارات التعليمية الستة، لمتابعة سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية والوقوف على المستجدات وحل المشكلات وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق