اخبار مصر اليوم - اتفاق «مصرى- كورى» لإنتاج وقود من المخلفات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أمس، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى وشركة «JST»، الرائدة بمجال تكنولوجيا تحويل المخلفات الصلبة إلى الوقود البديل فى كوريا بهدف إنشاء محطات تدوير مخلفات تنتج الوقود البديل لتشغيل أفران مصانع الأسمنت بدلاً من الفحم.

وذكرت الوزارة، فى بيان، أن هذا التعاون يأتى فى إطار استراتيجيتها فى التعاون مع الشركات العالمية لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة داخل .

من جانبه، أكد هيون كيوجونج، المدير التنفيذى لشركة «JST»، أهمية التعاون مع شركات الإنتاج الحربى نظراً لجودة وتميز مُنتجاتها وفقا لمعايير الجودة العالمية وتوفير إمكانيات تكنولوجية وكوادر بشرية مؤهلة ومُشاركتها فى العديد من المشروعات التنموية والقومية التى تشهدها مصر حالياً، ما دعا شركته إلى التعاون مع الوزارة.

وقال «كيوجونج» إنه واثق من نجاح هذا التعاون لتنفيذ مشروعات تخدم كلا الجانبين فى مجال تدوير المخلفات والحصول على مصادر للطاقة المتجددة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق