اخبار مصر اليوم - عبد المحسن سلامة: قدمت 10 إنجازات ضخمة خلال تواجدي على رأس «الصحفيين»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه «راضٍ جدًا عما قدمته خلال توليه منصب نقيب الصحفيين»، مشيرًا إلى أنه «في بياني قدمت 10 إنجازات ضخمة قدمتها خلال فترة أقل من سنتين».

وأضاف في مداخلة لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أنه «راضي عن ما قدمته للجماعة الصحفية في الفترة الماضية، وقدمت 10 انجازات ضخمة خلال فترة تواجدي على رأس نقابة الصحفيين».

وتابع: «أضخم زيادة لبدل التكنولوجيا والمعلومات حدث في عهدي، وحلم مستشفى الصحفيين تحقق في عهدي والأرض مخصصة من1 2017، وسيتولى الشيخ سلطان القاسمي، حاكم الشارقة، تمويل بناء المستشفى، وسنبدأ السبت المقبل في الإجراءات الرسمية للبناء».

وأوضح: «لم أنفصل عن الزملاء في نقابة الصحفيين، وأردت التفرغ لمؤسسة الأهرام بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها الصحافة»، معلنًا كل دعمه للنقيب المقبل والمجلس المنتخب.

وتابع: «أهلًا وسهلًا بترشح الزميل ضياء رشوان، ومن تختاره الجمعية العمومية سأسانده وأدعمه».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عبد المحسن سلامة: قدمت 10 إنجازات ضخمة خلال تواجدي على رأس «الصحفيين» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق